Friday, July 6, 2007

ابراهيم الغيث رئيس الهيئات وام الموبقات


ابراهيم الغيث رئيس الهيئات وام الموبقاتبادئ ذي بدء دعوني أشرح لكم ماذا اعني بام الموبقات ام الموبقات عند كل صاحب عقل يعقل ويفكر ويتدبر هي .. ( التناقض ) ! نعم التناقض والكيل بمكيالين !!دائما وأبداً استطيع أن أغض الطرف عن الكثير من الأخطاء والتصرفات والأفعال ، ما لم تنتج عن هذه الأفعال أضرارا ومفاسدا كبيرة الا أنني لا استطيع ان أغض الطرف عن الكيل بمكيالين !! الا وهي منطق " حلال لي .. حرام عليك "فهذا الغيث يحرم التشهير بالهيئة عندما يخطئون وينتهكون حرمات الناس وحقوقهم التي كفلها الدين الإسلامي لهم او عندما يزهقون أنفس المسلمين ، بحسب منطق الغيث وقسمته الضيزى انه لا يجوز للاعلام ان يتحدث عن هذه الاخطاء الفادحة التي تصل إلى ازهاق نفس مسلمة !! ولكنه يحلل للهيئة أن تشهر بالناس بالأسواق وتفضحهم وتجعلهم فرجة للقاصي والداني لا لخطأ ثبت ارتكابه ولكن فقط لشبهة بارتكاب خطأ لم تثبت !! فهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر عندما يشتبهون يقبضون ويوقفون في السوق أمام الناس التي تتجمهر لتتفرج على كيف يركلون افراد الهيئة ويرفسون هذا المشتبه به المواطن الذي له كامل حقوق المواطن المسلم المشتبه به فيما يفترض ( والمتهم بريء حتى تثبت إدانته ) ولا يجوز ركله ولا رفسه ولا حشره في زاوية للتحقيق معه باليد التي تضرب وتخنق والقدم التي تركل والعين التي ترهب واللسان الذي يبصق ويجرح بالكلمات وهو لم يثبت عليه ثبوتا قطعيا انه ارتكب مخالفة اذ انه لا احد ادعى عليه ولا شهودا شهدوا بشيء ضده ولا حتى أفراد الهيئة رأوه وهو يضايق احدا او يعتدي على احد !! فقط اشتبهوا به لمروره بجوار فتيات مثلا تخيلوا !! هم يخطئون بحق الناس ويفضحونهم ومع هذا لا يجوز للاعلام ان يتحدث عنهموكلكم تتذكرون احد اعذارهم عندما قبضوا على احد الشباب بشبهة أنه يرسل بلوتوث لفتاة لم يروها ولم تشتكي لهم ولا يستطيعون ان يثبتوا هل كان يرسل بلوتوثا ام لا !! ومع هذا قبضوا ووجهوا هذه التهمة المضحكة
اقتباس:
هذا وكان الشيخ إبراهيم الغيث ، رئيس الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عبر في تصريحات صحافية مطلع الأسبوع الحالي عن استيائه الشديد من وسائل الإعلام ، التي قال إنها تعمد إلى تكبير وتضخيم الأخطاء التي تقع من بعض عناصر جهازه، مؤكدا ضرورة ألا يكون لهيئته أعداء في الساحة। ورفض الغيث سياسة التشهير التي تنتهجها بعض وسائل الإعلام في تعاملها مع الأخطاء التي تبدر من عناصر هذا الجهاز. داعيا إلى تكوين علاقات صداقة بين وسائل الإعلام وجهازه، وقال «من المفترض ألا يكون لنا أعداء، وأن نكون أصدقاء».


5 comments:

Anonymous said...

Hello. This post is likeable, and your blog is very interesting, congratulations :-). I will add in my blogroll =). If possible gives a last there on my blog, it is about the Smartphone, I hope you enjoy. The address is http://smartphone-brasil.blogspot.com. A hug.

مسلم said...

انا عندى مشكله وعاوز ابعتها لهيئة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر
عندى صور وكليبات لشخص فى السعوديه وعاوزهم يقيموا عليه الحد

مسلم said...

صور وكليبات غير محتمشه لشاب وبنت فى السعوديه

Rakan said...

thx for this blog, the material has been very useful for our group on Facebook..we even used it as our website..

pls do join us

http://www.facebook.com/group.php?gid=2362614348

Rakan

daddyvip said...
This comment has been removed by the author.